عمدة بلدية توجنين يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية نفع الكويتية

استقبل عمدة بلدية توجنين، السيد أحمد سالم ولد الفيلالي يوم الثلاثاء بمكتبه، رئيس مجلس إدارة جمعية نفع الكويتية الدكتور أبو فيصل، والدكتور محمدن ولد محمد خالد، رئيس جمعية الهدى للعمل الخيري والإنساني.
وكان اللقاء مناسبة استعرض خلالها العمدة الوضعية العامة للبلدية، مبينا الظروف الصعبة التي يعيشها أغلب سكان البلدية ومحددا الأولويات التي يحتاجها هؤلاء السكان.
من جانبه أعرب الدكتور أبو فيصل عن استعداد جمعية نفع الكويتية لتقديم كل مايمكن من مساعدة في سبيل الرفع من المستوى المعيشي لسكان البلدية عبر تمويل مشاريع مدرة للدخل، وتدخلات أخرى سيكون لها الاثر البالغ في تحسين ظروف ساكنة البلدية.
من جهته عبر الدكتور محمدن محمد خالد، عن استعداد جمعية الهدى للعمل الخيري والإنساني للمساهمة الفعالة في الرفع من المستوى المعيشي للسكان عبر مشاريعها الخيرية في البلدية.
اللقاء شهد توقيع اتفاق تعاون وشراكه بين البلدية وجمعية الهدى للعمل الخيري والإنساني، يهدف هذا الاتفاق إلى إقامة شراكه مثمرة بغية تحسين المستوى المعيشي لسكان البلدية من خلال إيجاد مشاريع مدرة للدخل، وإنشاء بنى تحتية صحية وتعليمية وتوفير الخدمات الضرورية والمساهمة في الخدمات الاجتماعية التي تقدمها البلدية، كما تلتزم بالبحث عن ممولين للمشاريع ذات الاولوية التي تدخل في مجالها، وتقديم معونات للفقراء والأيتام وأصحاب الأمراض المزمنة، وكذلك التنسيق مع البلدية في جميع الأنشطة التي تقوم بها داخل البلدية.
من جانبها تعهدت البلدية، بتوفير جميع الظروف من أجل أن تقوم الجمعية بأعمالها في البلدية في أحسن الظروف.
يذكر أن جمعية نفع وجمعية الهدى، قامتا بالتعاون مع البلدية، بتقسيمات نقدية وغذائية على بعض سكان البلدية، كما وزعت عددا من الكراسي المتحركه على بعض الأشخاص ذوي الإعاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى