العمدة يستقبل رئيسة جهـة نواكشـــوط

أدت مساء اليوم الإثنين 2023/09/25 السيدة فاطمة بنت عيد المالك رئيسة جهة انواكشوط زيارة لمقر بلدية توجنين
كان في استقبالها عند مدخل اليلدية عمدة البلدية السيد أحمد سالم حبيب الله محاطا بأعضاء المجلس البلدي ورؤساء المصالح بالبلدية وبعض من عمالها وجمع من الوجهاء والفاعلين بالمقاطعة قبل عقدها اجتماع موسع مع العمده ضم كبار معاونيها ومساعدي العمده قدم خلاله العمده عرضا عن البلدية وأهم التحديات التي تواجهها مقدما أولوية مطالب البلدية في معرض ردها أكدت السيدة الرئيسة على أهميه هذه الزيارة الأولى من نوعها مؤكدة على حرصها ومضيها قدما في دعم البلديه وساكنتها ..
وقد تجولت السيدة الرئيسة في مختلف مكاتب البلدية والفضاء الثقافي الملحق بالبلدية واطلعت على سير عمله واستمعت الى المغزى من انشاءه والعراقيل التي مازالت تحول دون اطلاعه بالدور المنوط به.
وفي نهاية الزيارة قدم العمده وباسم البلدية وعمالها شهادة تقدير وتكريم للسيدة الرئيسة على اختيارها عضوا في المجموعة الاستشارية الأممية حول أهداف التنمية المستدامه مؤخرا راجيا لها مزيدا من التألق والتميز.
نشير الى أن السيدة الرئيسة رافقها في هذه الزياره السادة المستشار المكلف بالتعاون عبد الدائم ولد النون والسالك ولد مولاي مدير الدراسات والمشاريع والمدير الفني عبد الله ولد سيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى