المجلس البلدي في توجنين يجيز الحساب الاداري وحساب التسيير لسنة 2022

عقد المجلس البلدي لتوجنين اليوم الأربعاء 29 مارس 2023 دورته العادية الثانية تحت رئاسة العمدة محمد الامين ولد شعيب وبحضور سلطة الوصاية ممثلة في حاكم المقاطعة آدم أردو حسن جا وقد درس المجلس وصادق على الحساب الإداري وحساب التسيير لسنة 2022 والميزانية التكميلية لسنة 2023 ومداولة متعلقة بزيادة رواتب العمال الدائمين .
وفي ختام هذه الدورة أعرب أعضاء المجلس البلدي عن شكرهم للسيدة العمدة وتثمينهم للحصيلة المشرفة لعمل المجلس البلدي خلال المأمورية المنتهية وتقديرهم للتجربة المتميزة التي خاضوها معا في جو من الانسجام والاحترام المتبادل.
وعبر العمدة بدوره عن شكره لجميع أعضاء المجلس البلدي على ما غمروه به من مشاعر طيبة وعلى روح التعاون والانسجام التي سادت طيلة المأمورية رغم التباين في التوجهات السياسية والانتماءات الحزبية متمنيا للجميع تحقيق التطلعات والآمال .
كما ثمن الحاكم جو التوافق والتعاون الذي ميز دورات المجلس البلدي التي حضرها وما لمسه من مسؤولية وايجابية في التعاطي مع الشأن المحلي وتجاوزه لمنطق الاصطفاف الحزبي تغليبا للمصلحة العامة معتبرا ان تجربة المجلس البلدي لتوجنين المشكل من تشكيلات سياسية مختلفة تعتبر نموذجية ومثالا حيا على قدرة المجالس البلدية متعددة الانتماءات على ادارة التباينات وتسيير الاختلافات وفق مايخدم التنمية المحلية. كما توجه الحاكم بالشكر الجزيل للعمدة على حسن إدارته للمجلس البلدي وما تقدمه البلدية من جهود لصالح الساكنة وعلى تعاونه مع الادارة لحل مشاكل المواطنين.
وفي ختام الدورة تم التقاط صورة تذكارية لاعضاء المجلس في آخر دورة له اقبل انتخاب مجلس جديد في ١٣ من مايو القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى