بلدية توجنين تطلق بطولة كأس العمدة لسنة 2022

انطلقت مساء اليوم الجمعة 2022/02/18 بملعب حي السعادة بمقاطعة توجنين بطولة كأس عمدة بلدية توجنين لسنة 2022 في نسختها الثالثة.
وقد أعطى د محمد الأمين سيدي المختار شعيب عمدة البلدية إشارة انطلاقة المباراة الافتتاحية التي جمعت فريقي شباب ملح والوطنية وانتهي بفوز شباب ملح بهدفين مقابل واحد و حجزه بطاقة التأهل الأولى للدور الثمن النهائي .
ويشارك في هذه البطولة التي تهدف إلى المساهمة في تنمية المواهب الرياضية 16 فريقا متأهلا من الادوار التمهيدية يمثلون مختلف أحياء توجنين، تم تجهيزهم بملابس ومعدات رياضية مقدمة من البلدية.
وقد جرى حفل استعراضي للفرق المشاركة في البطولة قبل انطلاق المباراة الافتتاحية وذلك بحضور مستشار والي نواكشوط الشمالية المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية، السيد ألمين ولد جدو، وحاكم مقاطعة توجنين، مولاي اسماعيل ولد المرتجي وعدد من عمد نواكشوط ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم وأعضاء من المجلس البلدي وبعض الشخصيات المرجعية في المقاطعة ووسط حضور جماهيري كبير.
عمدة بلدية توجنين في تصريح له بهذه المناسبة قال إن البلدية تسعى من خلال هذه البطولة إلى المساهمة في ترقية الرياضة القاعدية وتنمية مواهب الشباب متعهدا باستمرار البطولة سنويا وسعي البلدية مستقبلا إلى تكوين فريق رياضي يتم انتقاؤه من أفضل المشاركين في البطولة قادر على المنافسة والدفاع عن اسم البلدية في البطولات الوطنية.
للاشارة فإن هذه البطولة تستمر إلى غاية 2022/03/19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى