وزير الداخلية واللامركزية يؤدي زيارة اطلاع لمقر بلدية توجنين

وزير الداخلية واللامركزية يؤدي زيارة اطلاع لمقر بلدية توجنين

أدى وزير الداخلية واللامركزية د.محمد سالم ولد مرزوك صباح اليوم الخميس 25 نوفمبر زيارة لمقر بلدية توجنين اطلع خلالها على عمليات الترميم والتوسعة التي نفذتها البلدية خلال الاشهر الاخيرة.
وقد كان معالي الوزير مصحوبا في هذه الزيارة بوفد كبير ضم الأمينة العامة للوزارة السيدة زينب منت احمدناه والمديرين المركزين، ووالي نواكشوط الشمالية وعدد كبير من اطر الوزارة .
وقد استقبل الوفد لدى مدخل مبنى البلدية من طرف العمدة محمد.الامين ولد.شعيب وحاكم المقاطعة مولاي اسماعيل ولد المرتجي وقادة الأجهزة الأمنية على مستوى المقاطعة وعدد من الفاعلين والوجهاء
وقد تجول الوفد في المبنى واطلع عن قرب على التحسينات الكبيرة التي طرأت عليه وتجهيزاته الجديدة كما زار قاعة المجلس البلدي اثناء انعقاد دورته و ابلغهم شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال وتثمينه لما يقومون به من عمل خدمة للساكنة .
وأبدى أعضاء المجلس البلدي ترحيبهم بمعالي الوزير وشكرهم له على الزيارة التي تمثل اول زيارة من نوعها تشهدها البلدية.
وقدم عمدة البلدية للوفد شرحا مفصلا عن عمليات التوسعة والترميم التي تمثلت في توسعة وتجهيز مكتب في الطابق الارضى يخصص للعمدة بدل المكتب السابق في الطابق الاول وذلك لتسيهيل وصول المراجعين وخاصة الضعفاء والمعوقين ، وبناء قاعة خاصة بالمجتمع المدني وبعض الملاحق والمرافق العمومية.
كما تم تغيير واجهة المبنى بشكل جذري ليظهر بمظهر لائق يناسب رمزية البلدية ومكانتها فضلا عن تجهيز المبنى بشكل كامل.
عمدة البلدية ثمن عاليا الزيارة التي تتزامن مع انطلاق فعاليات الاحتفال بالذكرى 61 للاستقلال المجيد والتدشينات التي تواكب هذه المناسبة الوطنية الكبرى وقدم شكره وتقديره لمعالي الوزير على العناية الخاصة التي يوليها للبلديات وللامركزية والتنمية المحلية عموما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى