يلدية توجنين تطلق حملة تعقيم مراكز الامتحانات وتوزع كميات من الكمامات ومواد النظافة والتعقيم

  1. اطلقت بلدية توجنين اليوم الاحد 11 يوليو 2021 حملة تعقيم تستهدف مراكز امتحانات مسابقة دخول السنة الاولى اعدادية بالتنسق مع مفتشية التعليم والتجمعات الشبابية في المقاطعة.
    حضر انطلاقة النشاط كل من مستشار والي نواكشوط الشمالية المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية ألمين ولد جدو وحاكم المقاطعة مولاي اسماعيل ولد المرتجي والمدير الجهوى للتهذيب واصلاح النظام التعليمي محمد السالك ولد الطالب ومفتش التعليم ديديا ولد.محمد.ديديا ورئيس رابطة آباء التلاميذ عبدي ولد ابوه وعدد من رؤساء الروابط والاندية الشبابية في توجنين.
    عمدة البلدية الدكتور محمد الأمين ولد شعيب في كلمته المؤذنة بانطلاق النشاط شكر الحضور واستعرض الهدف من هذا النشاط المتمثل في تنظيم عملية تعقيم شاملة لمراكز الامتحانات في توجنين و البالغ عددها 31 مركزا اليوم الاحد قبل اجراء الامتحان وستعزز بعملية تعقيم اخري مساء غد الاثنين بعد انتهاء مواد اليوم الاول وذلك لضمان امتحانات آمنة في ظل الانتشار المتزايد لحالات الاصابة بكوفيد 19 في الايام الاخيرة .
    واعلن العمدة ان البلدية قررت كذلك تقديم كميات من الكمامات ومواد النظافة والتعقيم لمفتشية التعليم لصالح الطاقم المشرف على الامتحانات والتلاميذ الممتحنين وذلك كاسهام منها في المجهود الذي يقوم بها قطاع التهذيب لضمان تنظيم آمن للامتحانات في نهاية هذه السنة.
    وقد أكد العمدة في كلمته على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية في ظل تزايد حالات الإصابة في الأيام الأخيرة والتي تزامنت مع فترة الامتحانات وعيد الفطر المبارك وطالب المواطنين باليقظة الدائمة والاستجابة الواعية لاجراءات الوقاية باعتبارها الضامن الاساسي بعد الاتكال على الله والتضرع إليه لحماية بلدنا من تداعيات هذا الوباء الفتاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى