قسم الوقاية الصحية ببلدية توجنين ينظم حملة تحسيسية استهدفت محلات بيع اللحوم والخضار والفواكه

ظم قسم الوقاية الصحية ببلدية توجنين اليوم الجمعة 20 مارس 2020 حملة استهدفت محلات بيع اللحوم والخضار والفواكه والدواجن والسمك ومحلات غسيل الاغطية والأفرشة والملابس تم من خلالها ابلاغ اصحاب هذه المحلات بصرورة الالتزام بالنظم والارشادات المتعلقة بالوقاية الصحية وطرق الوقاية من فيروس كورنا المستجد بعد ظهور حالتين منها في بلادنا. وقد تم ابلاغ اصحاب هذه المحلات بان عدم التزامهم بهذه الارشادات سيعرضهم للعقوبات وفق اللوائح والنظم المعمول بها.
وقد جابت فرق الوقاية الصحية اليوم محاور المقاطعظم قسم الوقاية الصحية ببلدية توجنين اليوم الجمعة 20 مارس 2020 حملة استهدفت محلات بيع اللحوم والخضار والفواكه والدواجن والسمك ومحلات غسيل الاغطية والأفرشة والملابس تم من خلالها ابلاغ اصحاب هذه المحلات بصرورة الالتزام بالنظم والارشادات المتعلقة بالوقاية الصحية وطرق الوقاية من فيروس كورنا المستجد بعد ظهور حالتين منها في بلادنا. وقد تم ابلاغ اصحاب هذه المحلات بان عدم التزامهم بهذه الارشادات سيعرضهم للعقوبات وفق اللوائح والنظم المعمول بها.
وقد جابت فرق الوقاية الصحية اليوم محاور المقاطعة الرئيسية ووزعت نشريات وملصقات ارشادية وستواكب عملها طيلة ايام الاسبوع بما فيها ايام العطل للتأكد من التزام اصحاب هذه المحلات بالارشادات المحددة.ة الرئيسية ووزعت نشريات وملصقات ارشادية وستواكب عملها طيلة ايام الاسبوع بما فيها ايام العطل للتأكد من التزام اصحاب هذه المحلات بالارشادات المحددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى