اختتام أسبوع النظافة بتوجنين

أسدل الستار مساء أمس 2019/07/28 بدار الشباب بالترحيل على فعاليات أسبوع النظافة المنظم من طرف بلدية توجنين بالتعاون مع المجلس الشبابي للبلدية وبدعم من مشروع الوقاية من النزاعات وترقية حوار الثقافات.
بأمسية تعبوية وتحسيسية تخللتها اسكتشات تمثيلية عالجت مشكل النظافة .
كما تميزت بحفل ختامي كان مناسبة لتبادل الكلمات بين د.محمد الأمين ولد شعيب عمدة البلدية الذي شكر الشباب على تفانيهم خلال هذا الأسبوع وماقدمو من جهد وعمل كان له كبير الأثر في إنجاح هذه العمليه معربا عن استعداد البلدية لتعزيز الشراكة التي تربطها مع المجلس الشبابي كما توجه بالشكر لمشروع الوقاية من النزاعات وترقية حوار بين الثقافات على حسن تعاونهم الدائم مع البلدية بدوره المندوب الجهوي للشباب شكر البلدية على جهودها القيمة في ترقية الشباب والعمل على يخدم هذه الشريحة من  خلال دعمها المستمر للشباب عامه وشباب المقاطعة بصوره خاصة.
رئيس المجلس الشبابي من ناحيته شكر البلدية والقائمين عليها على تعاونهم مع المجلس وحرصها الدائم على تذليل العقبات التي تعترض عمل المجلس معربا عن استعداد مجلسه بالقيام بما قد تطلبه منه البلديه في برامجها المستقبلية.
وفي نهاية الأمسية تم تكريم مجموعة من الشخصيات ساهمت بجدارة في إنجاح هذا الأسبوع.
للاشارة فإن حفل الاختتام جرى بحضور عمده البلدية والمندوب الجهوي للشباب بولاية انواكشوط الشمالية ومفتش الشباب بالمقاطعة وممثل جهة انواكشوط المكلف بنظافة توجنين ورئيس وأعضاء المجلس الشبابي للبلدية وجمع غفير من المواطنين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى