بالتعاون مع البلدية.. جمعية التكافل توزع إفطار الصائم على المحتاجين

وزعت جمعية التكافل الاجتماعي والإغاثة العاجلة بالتعاون مع بلدية توجنين صباح اليوم الاثنين 13-05-2019 كميات هامة من إفطار الصائم، استفادت منه فئات مجتمعية محتاجة “مسنين، أرامل، أيتام، ذوي الاحتياجات الخاصة”.

وعبر عمدة بلدية توجنين الدكتور محمد الأمين ولد شعيب عن شكره لجمعية التكافل الاجتماعي على مساهمتها في توزيع سلات غذائية لبعض المحتاجين في البلدية، مشيرا إلى أنها عودت أهل توجنين على تقديم الإسناد والدعم في هذه المواسم.

وقال عمدة البلدية إن رئيس الهيئة على مستوى توجنين ظل يتعاطى بشكل ايجابي من أجل دعم الأسر الهشة في المقاطعة، متمنيا أن تستمر هذه الأنشطة وأن تتعزز في المرات القادمة لتشمل مجموعات أكثر.

من جهة أخرى أوضح رئيس الهيئة في توجنين السيد محمد الهيبة ولد محمد البشير إن الهيئة تسعى لتقديم الدعم والعون للفئات الفقيرة والمحتاجة، مشيرا إلى أنها اليوم تنظم نشاطا بالتعاون مع بلدية توجنين لتوزيع إفطار الصائم على بعض المواطنين الأكثر احتياجا.

وعبر المتحدث عن شكره الجزيل للمتبرعين من دولة قطر خصوصا أبناء محمد حمد المانع، وعبد الله السليطين، وأبو خالد علي، على دورهم الفعال في مجال العمل الخيري والإنساني.

وأكد رئيس الجمعية في توجنين أنها نظمت عدة أنشطة بالتعاون مع المحسنين تتعلق بإفطار الصائم وتوزيع الأضاحي، مجددا الشكر لبلدية توجنين على توفير كافة الوسائل لنجاح عملية التوزيع.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق